فان دايك يكشف لحظات لا تنسى بمسيرته الكروية ويختار ميسي الأصعب

أكد فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزى، أن النجم الارجنتينى ليونيل ميسي يعتبر من أصعب المهاجمين الذين لعب أمامهم في مشواره بالمستطيل الأخضر.

قال فان دايك في تصريحاته ردا على أسئلة الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعى “هناك بعض المهاجمين الذين من الصعب مواجهتهم لكن على الأرجح ليو ميسي”.

أضاف المدافع الهولندى أن تتويجه بجائزة أفضل لاعب في أوروبا بالعام الماضى 2019 تعد “لحظة خيالية ومصدر فخر بالنسبة لي وشيء لن أنساه أبدا”.

وعن أكبر إنجازاته في مسيرته الكروي، اختار فان دايك “هناك القليل لذكره. المباراة الأولى كلاعب كرة قدم محترف، المباراة الأولى مع المنتخب الوطني، وبالطبع نهائي مدريد”.

وردا على اختياره لأصعب لاعب كان عليه مراقبته، قال مدافع ليفربول “سيرجيو أجويرو”.

وكان فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزى، أكد على شعوره بإحباط شديد فى حال تتويج الريدز المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز “بريميرليج” خلف الأبواب المغلقة.

وقال فان دايك، فى تصريحات نشرتها صحيفة “ليفربول إيكو”، إنه سيكون فى قمة الإحباط إذا حسم ليفربول لقب البريميرليج فى ملعب فارغ بدون حضور جماهير، مشدداً على أنه فى حال عدم وجود مشجعين فى ملعب “آنفيلد” معقل الريدز فسيكون ذلك بمثابة ضربة قاضية للاعبين.

وأضاف مدافع ليفربول، “لا أحد يريد لعب مباريات بدون الجماهير، حتى يتم اتخاذ قرار بشأن كيفية التعامل مع الوضع يتعين علينا فقط التعامل معه، ولكن عندما يحدث ذلك فنحن نفوز بلقب الدورى من أجل جماهيرنا بالتأكيد”.

اقرأ أيضًا